على الحجار فى " الشباب "  

Posted by shaimaa haseeb in

أقام الفنان علي الحجار حفلا غنائيا بعد ندوته مع قراء مجلة الشباب .. حيث قدم مجموعة الحجار أحدث أغنياته من ألبوم "أصحى يايناير" الذي أنتجه بنفسه والذي تدور كل أغنياته حول ثورة 25 يناير..

كتب: كريم كمال

وقد أبدى الحجار خلال الندوة استيائه من الذي يحدث في الساحة الغنائية خاصة أجور المطربين الذين وصفهم بأنهم مؤديين عدا قلة ، وحتى من يتمتع منهم بأصوات طربية فهؤلاء أيضا أجورهم مبالغ فيها، كما تحدث الحجار أيضا حول موقفه من الثورة والثوار قائلا أنه لم يكن يتوقع مثل كل المصريين أن تحدث بهذه الصورة ، وإنه وجد أنه لن يستطيع أن يجري في الميدان مع الشباب أو يقاوم قنابل الغاز لكنه يستطيع أن يغني ، ولذلك فقد قررا أن يغني للثورة، كما ذكر أنه لم يكن يخطط بأن ينتج ألبوما كاملا ولكنه حينما كان في الأستوديو كلما ينتهي من أغنية يجد أغنية أخرى جيدة حتى أكتشف أنه سجل ألبوما كاملا وأن لديه 10 أغنيات آخري للثورة ولكنه لم يستطع أن يضمهم للألبوم لأن الجرعة كانت ستصبح كبيرة جدا .



وأكد الحجار أنه كان يسجل على نفسه طوال الوقت العديد من المواقف السياسية في العديد من الأحداث التي كانت تمر بها مصر والعالم العربي من خلال أغنية على الأقل في كل ألبوم غنائي يقدمه حيث أن من وجهة نظره أن الفن لم يصنع فقط للتسلية.. واستفاض الحجار الحديث في العديد من القضايا الأخرى والكواليس التي كانت تجري في الوسطين السياسي والفني وعن جيله الذي غنى معظمه للرئيس السابق على الأقل في احتفالات نصر أكتوبر وغيرها .
تابعوا تفاصيل ندوة علي الحجار في في العدد القادم من مجلة الشباب .




This entry was posted on الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 at 9:11 م and is filed under . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

0 التعليقات

إرسال تعليق

قول للحجار كلمه