على الحجار يسجل ١٠٠ أغنية لـ "السائرون نياماً"  

Posted by shaimaa haseeb in




عاد على الحجار من سوريا بعد أن انتهى من تصوير أسبوع من مسلسل «السائرون نياماً» الذى يجسد فيه دور مطرب أعمى، كما انتهى من تسجيل أربع أغنيات من ألبومه الجديد المقرر طرحه نهاية شهر مايو، واعتذر مؤخرا عن مسرحية «هن آه من هن» بسبب انشغاله بتصوير المسلسل. الحجار قال لـ«المصرى اليوم» فى تصريحات خاصة عقب عودته من سوريا : أقدم خلال المسلسل ١٠٠ أغنية بمعدل ثلاث أغنيات لكل حلقة من كلمات جمال بخيت وألحان حمدى رؤوف، وقد انتهيت من تسجيل معظمها فى استديو الصوت الخاص بى. وبرر الحجار سبب تصوير معظم مشاهد المسلسل فى سوريا قائلا: الروتين فى مصر هو السبب الأساسى للتصوير فى سوريا خاصة أنهم يقدمون تسهيلات كبيرة فى توفير الخيول والمجاميع والديكورات دون تعقيد أو تصــريحات تحتاج إلى شهور، ومن المقرر أن يستمر التصوير فى سوريا لأكثر من ثلاثة أشهر ثم نعود إلى مصر لاستكمال بعض المشاهد للحاق بشهر رمضان. الحجار يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا لاكتمال العناصر الفنية فيه من سيناريو متميز وإخراج لمحمد فاضل بالإضافة إلى ماكيير من إيران ومهندس إضاءة من فرنسا ومخرج معارك من إنجلترا وممثلين من مصر وسوريا وتونس. وعن حقيقة وجود خلاف بين مخرج المسلسل وبعض العناصر الفنية فى سوريا قال الحجار: ما حدث أن المختصين بالديكورات والملابس فى سوريا غيروا فى بعض التصميمات التى طلبها المخرج محمد فاضل، لكن خلال يومين تم تعديل الديكورات والملابس بالشكل الذى طلبه المخرج وانتهت المشكلة. ونفى الحجار أن يكون المسلسل قد تسبب فى تعطيل حفلاته ونشاطه الفنى فى مصر وقال : فريق عمل المسلسل متفهم جيدا لطبيعة عملى لذلك أعود بمعدل كل أسبوع إلى مصر حتى انتهى من التحضير لأغنيات الألبوم الجديد المقرر طرحه نهاية شهر مايو المقبل، وقد انتهيت حتى الآن من تسجيل أربع أغنيات ويتبقى ٦ أغنيات من المقرر أن أسجلها خلال الفترة المقبلة كما أتابع مع الموزعين ما تم إنجازه بشكل دورى، ومسرحية «هن آه من هن» هى العمل الوحيد الذى اعتذرت عنه بسبب المسلسل نظرا لضيق الوقت وارتباط المخرج حسن عبدالسلام بموعد العرض فى بداية شهر يونيو لذلك اعتذرت لعدم قدرتى على التوفيق بين المسلسل والمسرحية.

This entry was posted on الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 at 8:52 م and is filed under . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

1 التعليقات

Mummys Gold Casino & Hotel - JT Hub
Hotel 강릉 출장마사지 Amenities include: Internet access; Internet gaming; 김천 출장안마 Internet gaming; 구리 출장안마 Internet 포항 출장샵 gaming; Internet gaming; Internet 김천 출장마사지 gaming; Internet gaming; Internet gaming; Internet gaming; Internet gaming.

4 مارس 2022 في 9:07 م

إرسال تعليق

قول للحجار كلمه